آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 4 يناير 2018

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 4 يناير 2018
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باضطراب حركة الملاحة البحرية وسقوط الأمطار اليوم وغدا على عدد من المحافظات، كما تم غلق كل من ميناء بوغازي البرلس وبوغازي عزبة البرج ورشيد؛ نتيجة حالة الطقس السيئة التي تشهدها تلك المحافظات، وأكد المتحدث الرسمي لميناء الإسكندرية على غلق مينائي الإسكندرية والدخيلة.

صرح رئيس شركة كهرباء شمال القاهرة المهندس ناجي عارف عن البدء في تنفيذ أولى مراحل تركيب عدادات الكهرباء الذكية في منطقة مدينة نصر ومدينة العبور، حيث من المقرر أن تشمل تلك المرحلة تركيب 53 ألف عداد ذكي.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن افتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مشروع طريق شبرا – بنها الجديد بطول 42 كم ضمن المشروع القومي للطرق يوم الإثنين القادم الموافق الثامن من شهر يناير الجاري.

أعلن رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين الدكتور علاء الدين فهمي عن طرح منتجات وسلع غذائية بالإضافة إلى اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة على مستوى جميع أفرع جمعيتي.

يلتقي اليوم الخميس إنبي والاتحاد السكندري، مصر المقاصة والمقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.67 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.67 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 735 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مصاحبا لسقوط الأمطار، كما يسود أيضا طقس معتدل على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 18 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.