بالفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية احتفالا بعيد الميلاد

بالفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية احتفالا بعيد الميلاد

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم السبت التهنئة للإخوة الأقباط احتفالا بعيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة وسط حفاوة كبيرة من الإخوة الأقباط، والذين قاموا باستقبال الرئيس السيسي بالزعاريد والورود .

كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتهنئة الإخوة الأقباط على الافتتاح الجزئى لكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأضاف الرئيس أن افتتاح الكاتدرائية يمثل رسالة سلام ومحبة للعالم أجمع وليس للمصريين أو للمنطقة العربية فقط .

وأكد الرئيس خلال كلمته بأنه لا يمكن للشر والخراب والتدمير والقتل هزيمة الخير والبناء والمحبة والسلام، فى حين هتف الحضور ” يعيش السيسى وتحيا مصر “.

وقال الرئيس السيسى موجها حديثه للإخوة الأقباط ” أنتم أهلنا، وأنتم مننا وإحنا واحد “، وأكد الرئيس بأنه لا يمكن لأحد أبدا أن يقسم المصريين، ويفرق بين المسلمين والمسحيين .

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه لا يريد أن يتحدث فى أية آلام لأنها تؤذى الجميع، وعبر الرئيس عن سعادته لوجوده ومشاركته فرحه الأقباط بالاحتفال بعيد الميلاد.

وقد تمنى الرئيس بإن يقدره الله عز وجل على إدخال الفرحة إلى قلوب الجميع، واختتم الرئيس كلمته بأن مصر ستحيا بالمصريين، وأنه لا أحد سيقدر على مصر طالما أهلها يد واحدة، وتمنى بأن يكون عام 2018 عام سعيد على الإخوة الأقباط وعلى الجميع .