عاجل| القبض على محافظ المنوفية منذ قليل.. عشية زيارة “السيسي” للمحافظة وسط تشديدات أمنية كبيرة

عاجل| القبض على محافظ المنوفية منذ قليل.. عشية زيارة “السيسي” للمحافظة وسط تشديدات أمنية كبيرة

أعلن مصدر بمديرية أمن المنوفية، بأنه تم إعلان حالة الطوارئ، استعدادًا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة السادات، غدًا الاثنين، فتم نشر كمائن أمنية بمداخل المدينة، وسط إجراءات أمنية مشددة، بدءًا من الطريق الصحراوي “القاهرة – الإسكندرية”، ونشر أفراد وقوات في شوارع المدينة.

كما تم نشر كاميرات مراقبة ودوريات ثابتة ومتحركة، وتشكيل غرفة عمليات بمديرية أمن المنوفية، وكذلك الاستعانة، بضباط المفرقعات والكلاب البوليسية، في الوقت الذي عقد فيه وزير الداخلية، اجتماعًا مع قيادات مديرية أمن المنوفية لمتابعة الاستعدادات، ومطالبتهم باليقظة التامة، وتوسيع دائرة الاشتباه.

جدير بالذكر أن هذه هي الزيارة الأولى للرئيس السيس لمحافظة المنوفية، والتي تشمل تسليم مشروع مصنعك برخصته وهي عبارة عن 296 مصنعًا صغيرًا بالمنطقة الصناعية، وتفقد مصانع الشركة الرباعية للغزل والنسيج ومصنع إيفر جرو للأسمدة، وبشاي للحديد والصلب، وكذلك تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي.

القبض على محافظ المنوفية منذ قليل

وفي خبر عاجل، وعشية زيارة الرئيس للمحافظة، ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على محافظ المنوفية واثنين من رجال الأعمال لتورطهم فى قضايا فساد، وذلك حسبما أفاد قنوات إعلامية ومواقع إخبارية.عاجل| القبض على محافظ المنوفية منذ قليل.. عشية زيارة "السيسي" للمحافظة وسط تشديدات أمنية كبيرة 7