مدرب الأهلي يكشف تفاصيل “الصفقة السوبر”

مدرب الأهلي يكشف تفاصيل “الصفقة السوبر”
النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي : 

قال المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي “أحمد أيوب” بأن الأهلي يفاوض حاليًا أكثر من لاعب، ولكنه يرفض بشكل قاطع استخدام مصطلح “لاعب عالمي”، مشيرًا إلى كون لاعب عالمي يعني بأنه لاعب يحتاج له الفريق ويستطيع تقديم الإضافة للفريق.

وأوضح أحمد أيوب في تصريحاته لبرنامج “من الآخر” والذي يقدمه “محمد شبانة” وذلك عبر أثير نغم أف إم صباح اليوم، بأن الأهلي يجري مفاوضات الآن مع أكثر من حارس في الوقت الحالي، وليس “علي لطفي” كما يعتقد البعض.

وقال إيوب في ختام تصريحاته بأن الأهلي يسعى كذلك من أجل تدعيم خطط دفاعه بشكل واضح وذلك في ظل وجود نقص واضح في خط الدفاع بعدما تعرض أكثر من لاعب للإصابة وأن هناك عدة أسماء مطروحة أمام الجهاز الفني للفريق الأول من بينهم “أحمد سامي” مدافع مصر المقاصة ولكنه ليس الوحيد المطلوب من قبل النادي الأهلي في الفترة الحالية.

وذكر أيوب بأن الجهاز الفني للنادي الأهلي سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه الفريق الاول في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة خاصة بعدما فاز في الديربي على الزمالك بثلاثية ثم فاز على المصري في السوبر في نفس الاسبوع ثم عاد ليفوز على طلائع في الدوري وتصدر الدوري رسميًا.