عاجل.. الأهلي يهزم الزمالك ويفوز بـ “صفقة الشتاء”

عاجل.. الأهلي يهزم الزمالك ويفوز بـ “صفقة الشتاء”
الأهلي والزمالك

القاهرة – محمد علي : 

في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، كشفت مصادر مطلعة من داخل النادي الأهلي، بأن الأخير قد نجح في الفوز بتوقيع الحارس الشاب “علي لطفي” حارس مرمى نادي إنبي، وذلك بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، وبات من المتوقع ان ينتقل لطفي إلى الأهلي خلال الميركاتو الحالي.

وبحسب ما ذكرته المصادر، فإن الحارس قد رفض عرض رسمي من قبل نادي الزمالك وذلك بعدما أبدى المدير الفني للقلعة البيضاء “إيهاب جلال” والذي تربطه علاقة جيدة مع “علي لطفي”، رغبته في الحصول على خدمات الحارس ولكن الأخير رفض الانتقال إلى الزمالك بسبب رغبته في الانتقال نحو المارد الأحمر.

وأشارت مصادر مسئولة بأن صفقة علي لطفي لن تكون الوحيدة بين الأهلي وإنبي في الميركاتو الحالي، بل نجح الأهلي كذلك في الحصول على توقيع صانع ألعاب إنبي الشاب “صلاح محسن” ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب ما توصل إليه “مصر فايف”، فإن علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة في النادي الأهلي ورئيس قطاع الكرة في نادي إنبي سابقًا، قد لعب دور بارز في حسم الصفقات لمصلحة النادي الأهلي، وذلك بسبب العلاقة الوطيدة التي تجمع بينه وبين مسئولي نادي إنبي.