رجل أعمال يتبرع بـ 105 مليون جنيه .. ووزير التربية والتعليم يعده بالاتصال غداً

رجل أعمال يتبرع بـ 105 مليون جنيه .. ووزير التربية والتعليم يعده بالاتصال غداً
مواطن يتبرع بـ105 مليون

قام رجل الأعمال موسي قاسم من أبناء محافظة الغربية بالتبرع بمبلغ 105 مليون جنيه لإقامة مشروعات خدمية بالمحافظة، حيث تبرع بقطعة أرض قيمتها حوالى 60 مليون جنيها لبناء مستشفى أورام بمدينة طنطا، كما تبرع أيضا بمبنى مدرسة، وقد قام قاسم بالتوجه إلى مبنى المحافظة وقام بتسجيل التبرع.

وأوضح رجل الأعمال موسى قاسم مساء أمس السبت عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمروأديب ببرنامج كل يوم، أن قطعة الأرض التى تبرع بها ستكون مستشفى أورام كبير بمنطقة طنطا الجديدة، وأنه قام بالتبرع بمبنى المدرسة منذ 10 سنوات، ولكن الأبنية التعليمية متأخرة فى استلمها بسبب الروتين، وأضاف أن مساحة المدرسة 1580 متر، وتضم 5 طوابق، وتكلفت أكثر من 45 مليون جنيها.

وأضاف قاسم أن محافظ الغربية يعلم بأمر المدرسة وشدد كثيرا على الأبنية التعليمة من أجل استملها وتشغيلها، وتابع موسى أن مركز قطور بأكمله لا يوجود به مدرسة تجريبية للمراحل التعليمية من الحضانة حتى الثانوية.

فى حين انفعل الإعلامي عمرو أديب لتأخر الدولة فى استلام المدرسة رغم أنها تبرع وتكلفت أكثر من 45 مليون جنيه، وقال أديب أن وزير التربية والتعليم قد سمع شكوى الحاج موسى بخصوص المدرسة وسوف يبحث عن سبب التأخر فى استلامها، كما وعد الحاج موسى قاسم بالاتصال به غدا.