شاهد بالصور.. حمدين صباحي يحرر توكيل لأحد مرشحي الرئاسة

شاهد بالصور.. حمدين صباحي يحرر توكيل لأحد مرشحي الرئاسة
حمدين صباحي

القاهرة – محمد علي: 

أكد المرشح الرئاسي السابق “حمدين صباحي” بأنه قد قرر أن يدعم بشكل رسمي واحد من المرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقد وقع اختياره على المحامي الحقوقي “خالد علي”، وذلك بعدما ذهب حمدين صباحي صباح اليوم الأحد إلى الشهر العقاري وحرر توكيلًا لإعلان تأييده لخالد علي في الانتخابات الرئاسية المتوقع إجراؤها في شهر مارس المقبل.

ونشر حمدين صباحي، صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”ـ وعلق عليها قائلًا :”نوكيلي لخالد علي”.

توكيل صباحي لخالد علي
حمدين صباحي

وكشفت المصادر بأن أعضاء حملة حمدين صباحي، قد حرروا كذلك عدد من التوكيلات لتأييد المرشح “خالد علي” وهو الأمر الذي يؤكد بأن الأخير أصبح قريب من تقديم أوراقه بشكل رسمي كمرشح رئاسي في الانتخابات.

ويذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، قد بدأت منذ صباح يوم الأمس السبت في قبول أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية ومن المقرر أن تستمر حتي يوم 29 يناير الجاري، على أن يتم إجراء الإنتخابات خارج مصر أيام 16 و17 و18 من شهر مارس المقبل، في حين سيتم إجراء التصويت على الانتخابات داخل مصر يوم 26 و27 و28 مارس المقبل.

ومن المتوقع أن ينجح أكثر من مرشح في جمع التوكيلات والتأييدات سواء من مجلس النواب أو من المواطنين، ولكن يبدو الأقرب حتى الآن هو الرئيس عبد الفتاح السيسي وكذلك المرشح المحتمل للرئاسة الفريق “سامي عنان” وأيضًا المرشح المحتمل المحامي الحقوقي “خالد علي”.