ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الإسكندرية    

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الإسكندرية    
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 وسط حالة من القلق والترقب، كما ينتظر أولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية للاطمئنان على ذويهم، وتمثل نتيجة الشهادة الإعدادية أهمية بالغة في مراحل التعليم المصري كونها البوابة الأولى للتعليم الثانوي داخل مصر.

 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

أكدت عدة مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية على أن الموعد المبدئي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سيكون يوم الثلاثاء القادم، كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية على أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات تسير بسرعة كبيرة، ولكنه شدد في نفس الوقت على أن لابد من وجود الدقة في أعمال التصحيح ورصد الدرجات حتى يتم التأكد بأن كل طالب يأخذ حقه.

كما شدد وكيل وزارة التربية والتعليم على أن محافظ الإسكندرية يتابع بنفسه عملية تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية، كما شدد المحافظ على ضرورة الإسراع في أعمال رصد الدرجات لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وطمأنة الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية على أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستظهر عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، مشدداً على الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق خلف النتائج التي تظهر عبر المواقع الإلكترونية الغير رسمية لعدم دقة هذه النتائج.

قام محافظ الغسكندرية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 منذ دقائق معدودة، موضحاً أن نسب النجاح هذا العام تجاوزت ال 90% في ارتفاع ملحوظ عن نسب النجاح العام الماضي.

ونقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الإسكندرية، ولمعرفة النتيجة تقوم بإدخال الاسم ورقم الجلوس من هنا

لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة القاهرة إضغط الرابط التالي

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الجيزة إضغط الرابط التالي