ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بمحافظة البحيرة

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بمحافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

هناك حالة كبيرة من الترقب لموعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 من طلاب الشهادة الإعدادية وكذلك أولياء الأمور، ونقدم لكم خدمة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال ترككم لتعليق أسفل المقال باسم الطالب ورقم جلوسه لحصوله على نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها من خلال موقع مصر فايف.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2018

أكدت عدة مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة على أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 هو يوم الثلاثاء القادم، حيث أكد محافظ البحيرة من خلال تصريحات صحفية على متابعته المستمرة لأعمال تصحيح ورصد الدرجات لأوراق طلاب الشهادة الإعدادية.

كما أكد محافظ البحيرة على أن نتيجة الشهادة الإعدادية هذا العام سوف تشهد نسب نجاح عالية وفقاً للعينات التي تم تصحيحها، كما طمئن السيد المحافظ الطلاب بأنه يتأكد بصفة دورية على دقة وسرعة أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس للترم الأول من عام 2018 من خلال الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، وإسهاماً من مصر فايف في تسهيل حصول الطلاب على النتائج الخاصة بهم يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة إضغط الرابط التالي