منسق حملة سامي عنان يعلن خبر اعتقال الفريق

منسق حملة  سامي عنان يعلن خبر اعتقال الفريق

أعلن محمود رفعت، منسق حملة الفريق سامي عنان، والمتحدث الرسمي للحملة في الخارج، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي خبر اعتقال الفريق سامي عنان، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسية سابقًا.

فكتب رفعت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا “يا شعب مصر العظيم تم اعتقال الفريق سامي من قبل السيسي وزمرته”.

منسق حملة سامي عنان يعلن خبر اعتقال الفريق 7

 ويذكر أن أعلنت الصفحة الرسمية لحملة الفريق سامي عنان الانتخابية، وقف أنشطتها بعد صدور بيان القوات المسلحة، في أول إجراء لها بعد بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.
وتجدر الإشارة إلى أن  القيادة العامة للقوات المسلحة أوضحت خلال البيان الهام الصادر عنها اليوم الثلاثاء أن ما أعلنه «الفريق مستدعى» سامي عنان من ترشحه لانتخابات الرئاسة، فإن القوات المسلحة لم تكن تتغاضي عما ارتكبه من مخالقات قانونية صريحة مثلت إخلالا جسيما بقواعد ولوائح الخدمة العسكرية.وأوضح البيان  أن تلك المخالفات إعلانه الترشح للانتخابات دون الحصول على موافق القوات المسلحة أو اتخاذ ما يلزم من إجراءات لإنهاء استدعاءها له، بجانب احتواء بيانه على ما يمثل تحريضا صريحا ضد القوات المسلحة بغرض إحداث الوقيع بينها وبين الشعب العظيم.