عاجل.. حملة “سامي عنان” تكشف تفاصيل القبض عليه وتؤكد: أوقفنا الحملة الإنتخابية

عاجل.. حملة “سامي عنان” تكشف تفاصيل القبض عليه وتؤكد: أوقفنا الحملة الإنتخابية
رئيس الأركان السابق سامي عنان

القاهرة – محمد علي :

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشف المنسق باسم حملة الفريق سامي عنان، عن احتجاز المرشح المتحمل للانتخابات الرئاسية الفريق سامي عنان وتحويله للتحقيق من قبل القوات المسلحة المصرية وذلك على خليفة البيان الذي أصدره الفريق والذي أعلن فيه ترشحه للانتخابات.

وفي السياق ذاته، أكد المنسق باسم الفريق “سامي عنان” بأن الحملة قد أوقفت نشاطها وعملها بشكل رسمي إلى حين إشعار أخر، خوفًا على سلامة المواطنين الحالمين بالتغير على حد قوله، وتم نشر هذا التدوينة عبر الحساب الخاص بالحملة الانتخابية على الصفحة الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وذكرت الحملة الانتخابية للفريق سامي عنان عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأن قرارها بشأن إيقاف الحملة في الوقت الحالي هو قرار نهائي، وأن موعد عودتها من جديد غير محدد حتى الآن.

ويذكر أن الفريق سامي عنان قد أعلن ترشحه للانتخابات في الأسبوع الماضي، وبدأت حملته الانتخابية في جمع التوكيلات من مختلف محافظات الجمهورية تمهيدًا لتقديم الاوراق بشكل رسمي إلى الهيئة الوطنية للتغير.

والجدير بالذكر كذلك أن القوات المسلحة المصرية قد أصدرت منذ قليل بيان يؤكد بأن سامي عنان قد خلف القواعد العسكرية وقد ارتكب مخالفات واضحة وهو الأمر الذي أدى إلى تحويله للتحقيق من قبل القوات المسلحة والتي اكدت بأنها ترفض مثل هذه التجاوزات والمخالفات.