التفاصيل الكاملة لبيان القوات المسلحة والقبض على الفريق سامي عنان وإعلان وقف نشاط الحملة الداعمة له

التفاصيل الكاملة لبيان القوات المسلحة والقبض على الفريق سامي عنان  وإعلان وقف نشاط الحملة الداعمة له

صرحت الحملة الرسمية الخاصة بدعم الفريق سامي عنان بالانتخابات الرئاسية المقبلة عن وقف نشاطها، عقب البيان الصادر من قبل القوات المسلحة بشأن ترشحه لخوض الانتخابات المقبلة قائلة

 نظراً للبيان الصادر من القيادة العامة للقوات المسلحة منذ قليل..تعلن حملة ترشح سامى عنان رئيسا لمصر، وقف عمل الحملة لحين إشعار آخر.

وكان التليفزيون المصري قد أصدر منذ قليل بيان صادر عن القوات المسلحة بخصوص ترشحه في منصب رئاسة الجمهورية، بأنه قد تورط في عدة مخالفات وجرائم تزوير ومحررات رسمية،مشيرة إلى أن خدمته لم تنتهي بعد بالقوات المسلحة مما يعد إدراجه بقاعدة البيانات الخاصة بالناخبين غير صحيحة .

وأشار البيان أيضا إلى أن التصريحات التي صدرت عن سامي عنان وهو يذكر فيه رغبته بالترشح أنها تمثل تحريضا ضد القوات المسلحة المصرية بهدف إحداث الوقيعة بين القوات المسلحة والشعب المصري.

كما صدرت تصريحان مؤكدة من سمير سامي عنان نجل الفريق سامي أنه القبض على والده منذ قليل

 

التفاصيل الكاملة لبيان القوات المسلحة والقبض على الفريق سامي عنان وإعلان وقف نشاط الحملة الداعمة له 7

 

التفاصيل الكاملة لبيان القوات المسلحة والقبض على الفريق سامي عنان وإعلان وقف نشاط الحملة الداعمة له 8التفاصيل الكاملة لبيان القوات المسلحة والقبض على الفريق سامي عنان وإعلان وقف نشاط الحملة الداعمة له 9التفاصيل الكاملة لبيان القوات المسلحة والقبض على الفريق سامي عنان وإعلان وقف نشاط الحملة الداعمة له 10