نجل الفريق سامي عنان يكشف تفاصيل القبض عليه بعد بيان القيادة العامة للقوات المسلحة

نجل الفريق سامي عنان يكشف تفاصيل القبض عليه بعد بيان القيادة العامة للقوات المسلحة
سامي عنان

رداً على إعلان الفريق سامي عنان الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المصرية 2018، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بياناً ، أعلنت فيه بأن الفريق سامي عنان لم تنتهي خدمته العسكرية حتى الآن ، وأنه منذ إعلان عزمه الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية ، عمل على إحداث وقيعة بين الشعب والقوات المسلحة، بالاضافة إلى إرتكابه جرائم تزوير في محررات رسمية لكي يتم إدراجه في قاعدة بيانات الناخبين دون أن يكون له حق فى ذلك.

وأشار بيان القيادة العامة للقوات المسلحة بأنه إعلاءً لمبدا سيادة القانون بأعتباره أساس الحكم في الدولة ، فإنه سوف يتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الفريق سامي عنان فيما نسب إليه من مخالفات وجرائم تتطلب مثوله أمام جهات التحقيق المختصة.

من جهته قال الدكتور سمير سامي عنان نجل الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، بأنه تم إلقاء القبض على والده أثناء السير بسيارته في الشارع.

وأضاف الدكتور سمير سامي عنان بأن والده موجود الأن في مقر النيابة العسكرية في الحي العاشر، وأنه قد ذهب إليه للأطمئنان عليه ومحاولة الدخول له، إلا أنه قد تم منعه.

وفي ذات السياق فقد أعلنت حملة الفريق سامي عنان عن توقف حملته الانتخابية والتي كان قد أعلنها الفريق سامي عنان والتي أعلن فيها عن عزمة الترشح للأنتخابات الرئاسية 2018 حتي إشعاراً اخر.