ميدو يكشف عن مفاجأة ويؤكد عودته للإحتراف في أوروبا من جديد

ميدو يكشف عن مفاجأة ويؤكد عودته للإحتراف في أوروبا من جديد
أحمد حسام ميدو

القاهرة – محمد علي: 

قال لاعب نادي الزمالك وتوتنهام وروما السابق والمدير الفني السابق لنادي وادي دجلة “أحمد حسام ميدو”، بأنه قد نجح في التوصل إلى إتفاق مع إدارة نادي أوروبي من أجل ان يتولى تدريب الفريق مشددًا على كون الإعلان الرسمي عن التعاقد بينه وبين ناديه الجديد سيكون خلال شهر مارس المقبل.

وأكد “ميدو” في تصريحات إعلامية جاءت منذ لحظات قليلة مع برنامج “ستاد الهدف” والذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضة، بأنه يرفض الحديث حول اسم النادي تقديرًا منه للإتفاق الذي تم بين الطرفين، مشيرًا إلى شهر مارس سوف يحمل مفاجآت سارة لكل متابعي كرة القدم في مصر حول عودة ميدو من جديد للإحتراف في أوروبا ولكن هذه المرة كمدير فني وليس كلاعب كرة قدم.

وأوضح ميدو في تصريحاته، بأن يتمني أن يجد الفرصة من أجل ضم أكثر من لاعب مصري في فريقه الجديد، مشددًأ على كون الإحتراف في أوروبا أمر مفيد للغاية لكرة القدم المصرية، وأكبر دليل على هذا الأمر، هو صعود المنتخب لنهائيات كأس العالم المقبلة روسيا 2018، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين في أكبر دوريات أوروبا على رأسهم محمد صلاح والنني ورمضان صبحي وأحمد حجازي.

ويذكر أن ميدو قد أستقال من تدريب وادي دجلة في وقت سابق من هذا الموسم، وذلك بعدما شعر على حد تصريحاته بأن هناك حالة من سوء التوفيق تلازمه في الفريق الدجلاوي، وهو الأمر الذي دفعه إلى التفكير في الرحيل وترك المهمة لشخص آخر.