شاهد.. مفاجأة في عدد توكيلات “السيسي” و الرمز الإنتخابي له

شاهد.. مفاجأة في عدد توكيلات “السيسي” و الرمز الإنتخابي له
الهيئة الوطنية للانتخابات

القاهرة – محمد علي: 

قالت مصادر موثوقة من داخل الهيئة الوطنية للإنتخابات، بان توكيلات المشير “عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية والذي ينوي الترشح رسميًا لفترة رئاسية جديدة قد وصلت بالفعل إلى مقر الهيئة الوطنية للإنتخابات صباح اليوم الأربعاء، وقد تسلمت الهيئة هذه التوكيلات وبدأت في مراجعتها بالفعل

وأشارت المصادر، بان توكيلات الرئيس السيسي قد وصلت إلى الهيئة وهي موجودة داخل  143 صندوقًا مطبوعًا عليها صور السيسي وشعار «تحيا مصر».

وبحسب ما أكدته مصادر قضائية، فإن الدكتور “محمد بهاء أبو شقة” وكيل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وقع على النموذج الخاص لوكيل المرشح الانتخابي، بالإضافة إلى إقرارات بشأن الجنسية المصرية وإقرار الذمة المالية وكذلك إقرار بصحة البيانات والأوراق المقدمة وذلك بالنيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المتوقع أن تتم مراجعة أوراق الترشح من قبل الهيئة الوطنية للإنتخابات، والتي جاء من ضمنها الكشف الطبي والذي يؤكد السلامة الصحية للمرشح وكذلك سوف يختار الرئيس السيسي الرمز الإنتخابي له، ومن المتوقع أن يكون رمزه هو “النجمة” وهو نفس الرمز الذي أختاره السيسي في انتخابات 2014.

وأشارت المصادر بأن السيد محمد بهاء أبو شقة سوف يكون متحدث رسمي باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن المتوقع أن يظهر اليوم في عدة برامج تليفزيونية من أجل الحديث حول البرنامج الإنتخابي للرئيس السيسي وكذلك الخطوات التي ستقوم بها الحملة خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق منفصل، كشفت حملة المرشح المحتمل “خالد علي”، بانها قد انسحبت بشكل رسمي من الإنتخابات الرئاسية المقبلة وهو الأمر الذي يعني بأن المشير عبد الفتاح السيسي هو المرشح الأوحد حتي هذه اللحظة على منصب رئيس الجمهورية وذلك قبل 5 أيام فقط من إغلاق باب الترشح للإنتخابات.