نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2018 الآن على هذا الرابط

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2018 الآن على هذا الرابط
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة2018

عاش طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة خلال الفترة الماضية ، حالة من القلق المستمر والترقب لظهور نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، وتمهيداً لمعرفة الطلاب والسادة أولياء الأمور نتيجة أولادهم في الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، فقد أعتمد السيد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي اليوم نتيجة إمتحانات الترم الأول للشهادة الاعدادية من العام الدراسي 2017/2018.

ويمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالجيزة معرفة نتيجتهم من خلال الضغط هنا أو من خلال الضغط هنا

من جهتها فقد أعلنت إلهام أحمد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 69.6%.

واشارت إلهام أحمد بأن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة هذا العام قد بلغ نحو 141 ألف و 4 طلاب وطالبه، حضر منهم الامتحانات نحو 138 ألف و956 طالب وطالبه ، نجح منهم نحو 96649 طالب وطالبه.

هذا ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في الاسفل بتعليقات الموقع وسوف نقوم بعرض النتيجة بعدما يتم إعلان النتيجة رسمياً على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ويتمني موقع مصر فايف التفويق والنجاح لكل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات المصرية.