نتيجة إعدادية الجيزة 2018 برقم الجلوس الان على هذا الرابط

نتيجة إعدادية الجيزة  2018 برقم الجلوس الان على هذا الرابط
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018

أعتمد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018 للشهادة الاعدادية ، وذلك بعد أنتهاء كافة أعمال كنترول الشهادة الاعدادية على مستوى المحافظة.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بالجيزة هذا العام 69.6% ، كما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بالجيزة لمدارس المكفوفين نحو 70.59% ، ولمدارس الصم وضعاف السمع نحو 97.26% ، والتعليم المهني نحو 68.94%.

ويمكن لطلبة وطالبات الاعدادية بالجيزة الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

من جهتها فقد قالت إلهام أحمد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بأن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة ستكون موجودة بالموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة صباح الغد، حيث يمكن للطلبة والطالبات الحصول عليها من خلال كتابة رقم الجلوس.

وفي ذات السياق فيسر موقع مصر فايف أن يتلقي كافة طلباتكم بشأن الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة، فقط أكتب أسمك ورقم جلوسك بالموقع في خانة التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم بعرض النتيجة بعد ظهور النتيجة على الموقع الاكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة بدقائق قليلة.

ويتمني موقع مصر فايف لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالجيزة، التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.