نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول محافظة الأقصر من موقع وزارة التربية والتعليم ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول محافظة الأقصر من موقع وزارة التربية والتعليم ظهرت الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

اعتمد محافظ الأقصر سيادة المستشار مصطفى ألهم، نتيجة امتحانات الفصل الترم الأول للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الاقصر، للعام الدراسي  2020 وبلغت نسبة النجاح 78,29 %.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الأقصر من هنا

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول لمحافظة الأقصر، حيث أدى الطلاب إمتحانات هذا العام،والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط، كما جاء في تصريح وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، والذي أكد على استقرار أعمال التصحيح الترم ،وجاري الآن عمليات التصحيح ورصد الدرجات  للشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وموقع «مصر فايف» يتابع معكم موعد اعتماد محافظ الأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية  2019 الترم الأول، كما ننشر  أسماء الناجحين بالاسم في الصف الثالث الإعدادي لجميع مدارس المحافظة، بعد أن يتم تحميلها عن طريق بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع لوزارة التربية والتعليم الأسبوع القادم.

وينتظر طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالأقصر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019، وذلك عقب انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي نهاية الأسبوع الماضي، على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم للمحافظة قبل ظهورها بجميع المدارس.

وموقع مصر فايف يتابع معطم أخبار النتيجة لحظة بلحظة، وسوف نتابع معكم موعد اعتماد نتائج الامتحانات لطلبة الصف الثالث الإعدادي بكافة المديريات التعليمية لمحافظة الأقصر.

كما يقوم الموقع بمساعدتكم في جلب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بعد نشرها على الموقع،  عن طريق كتابة رقم الجلوس في التعليقات الموجودة أسفل الصفحة، لمعرفة النتيجة ودرجات جميع مواد الترم الثاني 2019، فور ظهورها ،مع التمنيات بالتوفيق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية لمحافظة الأقصر.