عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع»

عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع»

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في أحدث بياناته منذ قليل، بأن البلاد تشهد حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية بسبب كتلة ثلجية قادمة من القارة الأوروبية، تصل لذروتها اليوم الخميس وغدًا، وسيسبب ذلك سقوط أمطار غزيرة ورعدية، على القاهرة والوجه البحري وحتى شمال الصعيد.

كما يستمر تكاثر السحب الممطرة على غرب البلاد، وتمتد نحو الداخل لتشمل السواحل الشمالية، إلا أنه يوم السبت ستنحصر الأمطار والسحب على السواحل الشمالية والقاهرة، ليبدأ في اليوم التالي استقرار في الأحوال الجوية، وظهور الشبورة المائية فقط.

كما أشار “عبدالعال، إلى أن سقوط الأمطار ستستمر، خلال الساعات المقبلة، مع درجات حرارة لطيفة نسبيًا بين 15 و16 درجة مئوية ليلا، كما أنه من المنتظر أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، ما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

أما في الإسكندرية، فقد واصلت موجة الطقس السيئ ضرب سواحلها، مع انخفاض في درجات الحرارة وأمطار شديدة ومتفرقة، واشتكى عدد من المواطنين، من شدة الرياح، وانخفاض درجات الحرارة إلى مستويات قياسية، وقال المواطنين: “الهواء خلانا نطير”.

عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع» 7 عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع» 8 عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع» 9 عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع» 10