الوفد يكشف مفاجأة بشأن ترشح “السيد البدوي” للإنتخابات الرئاسية

الوفد يكشف مفاجأة بشأن ترشح “السيد البدوي” للإنتخابات الرئاسية
السيد البدوي رئيس حزب الوفد

القاهرة – محمد علي:

أكد الدكتور ياسر الهضيبي، مساعد رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب، بأن اجتماع عاجل سوف يعقد يوم الغد في حزب الوفد وذلك في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر السبت من أجل تحديد الموقف النهائي من ترشح رئيس الحزف الدكتور السيد البدوي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة وذلك بعدما يجري الكشف الطبي اليوم الجمعة.

وخلال تصريحات إعلامية أدلى بها منذ قليل، قال الهضيبي:

الحزب جاهز لترشيح البدوى فى الانتخابات الرئاسية”، مشيرا إلى” اننا نملك 26 توقيع من خلال نوابنا في البرلمان لتزكية ترشيحه فى الانتخابات الرئاسية من اصل 42 نائب فى البرلمان بعد تزكية ١٨ منهم لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد مساعد رئيس حزب الوفد، بان السيد المستشار “بهاء أبو شقة” سكرتير عام حزب الوفد، سوف يقوم بجمع التوكيلات من قبل نواب الحزب في البرلمان، ومن ثم سوف يتم إرسالها إلى الهيئة الوطنية للإنتخابات، ولكن هذا الأمر لن يحدث إلا بعدما ينتهي أجتماع الهيئة العليا للحزب يوم الغد في مقر حزب الوفد، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان فيه عن ترشح السيد البدوي كممثلًا عن حزب الوفد في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وبحسب ما أكدته مصادر مقربة من حزب الوفد، فإن السيد البدوي سيكون هو المرشح النهائي للوفد وأن أجتماع الغد سوف يشهد تصويت بالإجماع لصالح الدكتور السيد البدوي من أحل أن يكون هو منافس المشير عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.