القوات الإسرائيلية تعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة الغربية

القوات الإسرائيلية تعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة الغربية
الضفة الغربية

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، بشن عدة حملات لمداهمة أماكن متفرقة ومختلفة في الضفة الغربية، لتقوم عن طريقها باعتقال عشرات الأفراد من الشعب الفلسطيني.

وكشفت مصادر فلسطينية من قرية “بينت ريما” والتي تقع في الشمال الغربي لرام الله، إن في فجر اليوم قامت دوريات عسكرية إسرائيلية باقتحام قرية بيت ريما، وواجه هذه الدوريات عشرات الفلسطينيين من أهالي القرية وقاموا برميها بالحجارة وأشعلوا النار بالزجاجات ورشقوها بها، وتصدوا للدوريات العسكرية هذه، بالإضافة إلى أن الفلسطينيين قاموا بإغلاق الطرق أمام الدوريات الإسرائيلية، مما دفع قوات الاحتلال إلى التعامل مع الأهالي عن طريق إطلاقهم للرصاص الحي والمعدني.، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة “صفا” الإخبارية.

يذكر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي كانت قد قامت بعمل حواجز مفاجئة في اأكثر من منطقة متفرقة وخاصة في المحور الغربي والجنوبي لمدينة رام الله ومدينة جنين، وذلك في ليلة السبت الماضية، وقد أقامت قوات الاحتلال هذه الحواجز حتى يسهل عليها السيطرة على الفلسطينيين والتصدي لأي رد فعل قد يقوموا به.

وبالفعل تصدى لهم الفلسطينيين في مدينة جنين الواقعة شمال الضفة الغربية، وقاموا بإطلاق النار على قوات الاحتلال، ولكن دون وقوع إصابات، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.