بالفيديو.. عماد أديب يكشف عن “طلب أمريكي من الإخوان” واجب تنفيذه قبل 2020

بالفيديو.. عماد أديب يكشف عن “طلب أمريكي من الإخوان” واجب تنفيذه قبل 2020
عماد أديب

القاهرة – محمد علي :

أكد الإعلامي “عماد الدين أديب”، بأنه قد تحصل على وثيقة تابعة لـ CIA “جهاز الإستخبارات الأمريكية”، يطلب فيها الأخير من جماعة الإخوان المسلمين، ضرورة أن يبدأ مشروع هدم الدولة والنظام المصرية قبل بداية عام 202، مشددًا على كون العلاقة بين المؤسسات الأمريكية وبين القاهرة هي علاقة غير جيدة على الإطلاق في الوقت الحالي، كما هي علاقة الرئيس السيسي مع الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بحسب ما ذكره الكاتب الصحفي عماد أديب.

وقال “أديب” خلال حواره مع شقيقه الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج كل يوم والذي يذاع عبر فضائية “ON E” في حلقة يوم الأمس، بأن الولايات المتحدة ترى مصر هي الدولة الوحيدة التي إذا حدث لها أي إنقسام داخلي سيكون بداية حقيقية لتقسيم العالم العربي إلى دويلات صغيرة، مشددًا على كون واشنطن تعلم بأن القاهرة هي رمانة الميزان في الوطن العربي.

 وأوضح “عماد أديب” في تصريحاته خلال حلقة الأمس من برنامج “كل يوم”، بأن العلاقة الأمريكية مع الإخوان المسلمين تمر دومًا بمراحل جيدة ولا توجد أي مشاكل بين الإدارة الامريكية وبين جماعة الإخوان المسلمين في الوقت الحالي.
وختم أديب تصريحاته، بأن على الرغم من كون العلاقات الأمريكية مع الإخوان مميزة ولكن هذا لا يمنعهم من تصدير عبارات مخالفة لهذا الرأي مثل “إنهاء عمالة مصر لأمريكا”، مشدد على كون هذا الأمر بمثابة الفزاعة التي تستخدمها الجماعة من أجل الوصول إلى الحكم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ItwMuJP77bY