حازم إمام : هذا النادي هو من يستحق لقب “نادي القرن” في أفريقيا

حازم إمام : هذا النادي هو من يستحق لقب “نادي القرن” في أفريقيا
حازم إمام

القاهرة – محمد علي:

أكد لاعب نادي الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية “حازم إمام”، بأنه على الرغم من كون النادي الأهلي قد تحصل على لقب “نادي القرن” بشكل رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مطلعة الألفية الجديدة، إلا إنه يملك وجهة نظر مختلفة في هذا الشأن.

وقال حازم إمام معبرًا عن رأيه فيما يتعلق بمسألة نادي القرن في أفريقيا : “أعتقد بان نادي الزمالك هو الذي يستحق لقب نادي القرن، وذلك بسبب كون الزمالك قد كان الأكثر حصولًا على البطولات الأفريقية في القرن الماضي وبفارق كبير عن النادي الأهلي، والذي حصد اغلب بطولاته الأفريقية في الفترة ما بعد عام 2005”.

وذكر حازم إمام في تصريحاته خلال تواجد في برنامج “من الدوبليكس مع أبلة فاهيتا” منذ قليل، بأن يبلغ من العمر 42 عام، وحاصل على بكالوريوس تجارة ويعمل كمحلل رياضي ومقدم برامج راديو، بالإضافة إلى كون يملك أكاديمية كورة لتعليم الناشئين.

وعن حياته الشخصية، قال حازم إمام، بأنه يحب “أسرته” ويعيش حياة أسرية مستقرة للغاية مع زوجته وبناته، مؤكدًا بأن أقصى طموحاته في الحياة هي سعادتهم، مشددًا على كون هذا الأمر قد لاحظه في صغره بين والده الكابتن حمادة إمام وبين والدته أستاذة الإعلام الدكتورة “ماجي”.