وزير الرياضة يثير الجدل بتصريحات جديدة حول “محمد أبو تريكة”

وزير الرياضة يثير الجدل بتصريحات جديدة حول “محمد أبو تريكة”
نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة

القاهرة – محمد علي:

تسببت تصريحات وزير الرياضة، المهندس “خالد عبد العزيز” في إثارة جدل واضح على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قام وزير الرياضة بنشر تغريدة قال فيها، بأن نجم ليفربول محمد صلاح هو “إمبراطور” جديد ليضاف إلى التاريخ المصري والذي يضم عظماء من أمثال أم كلثوم، ونجيب محفوظ وعمر الشريف وأحمد زويل وغيرهم.

حتي هذه اللحظة لا توجد أي أزمة أو مشكلة في تصريحات الوزير، ولكن الجدل جاء بعدما وجه أحد متابعي الوزير تعليق قال فيه: “أبو تريكة هو أسطورة الأساطير يا سيادة الوزير.. متخليش الناس تزعل منك”، ليقوم وزير الشباب بعدها بالرد علىه قائلًا :”أبو تريكة لاعب محلي وليس عالمي”، ليأتي بعدها سيل من التعليقات المهاجمة لوزير الشباب عبر صفحته الشخصية بعدما قام الأخير بالتقليل من شأن محمد أبو تريكة ووصفه باللاعب المحلي، وهو الأمر الذي لم يعجب محبي “أبو تريكة” على الإطلاق.

وزير الرياضة يثير الجدل بتصريحات جديدة حول "محمد أبو تريكة" 1

 

وزير الرياضة يثير الجدل بتصريحات جديدة حول "محمد أبو تريكة" 2ويذكر أن محمد صلاح قد نجح يوم الأمس في تسجيل هدفين في مرمى توتنهام ليصبح أكثر لاعب مصري سجل اهدافًا في البريميرليج بعدما تخطى أحمد حسام ميدو صاحب الـ 22 هدف، ووصل صلاح إلى الهدف رقم 23 له في تاريخ المسابقة الإنجليزية بقمصان ليفربول وتشيلسي.

كما نجح “محمد صلاح” في تحطيم رقم لاعب منتخب مصر السابق “محمد زيدان” والذي كان أكثر لاعب في تاريخ الكرة المصرية يسجل أهداف في موسم واحد في أوروبا في بطولة دوري محلي عندما كان لاعبًا في صفوف ميتلاند الدنماركي “19 هدف”، وذلك بعد وصول صلاح إلى الهدف رقم 21 في البريميرليج هذا الموسم.