عاجل.. غادة والي تأمر بإحالة ملف “موظفات المحشي” إلى النيابة الإدارية

عاجل.. غادة والي تأمر بإحالة ملف “موظفات المحشي” إلى النيابة الإدارية
غادة والي

القاهرة – محمد علي:

اكدت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي “صفاء طنطاوي”، بأن الوزارة قد اتخذت أول قراراتها بشأن الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية والذي أصبح يعرف إعلاميًا باسم “فيديو المحشي”، والذي يظهر فيه عدد من الموظفات داخل وحدة اجتماعية بشبر الخيمة يقوموا بإعداد المحشي أثناء أوقات العمل الرسمية.

وقالت “طنطاوي” في تصريحاتها، بأن وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة “غادة والي” قد أمرت بضرورة فتح تحقيق عاجل في هذه الواقعة، وبالفعل ثبت إن الواقعة المشار إليها كانت خلال عام 2015، وقد تم إستدعاء مدير الإدارة الاجتماعية، وكذلك كل الموظفات التي ظهرن في الفيديو إلى مقر الشئون القانونية في الوزارة.

وبحسب ما ذكرته وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، فإن الوزيرة غادة والي قد أمرت بإحالة كل الموجودين في الفيديو إلى النيابة الإدارية من أجل أن تباشر مهامها في التحقيق معهم وكشف كافة ملابسات الحادث.

ويذكر أن فيديو قد انتشر على مدار الايام الماضية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وأثار حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا ويظهر فيه عدد من الموظفات وهن داخل الوحدة الاجتماعية ويقوموا بتجهيز بعض أنواع المحشي، في مشهد غير مقبول داخل المصالح الحكومية