موسى يروي تفاصيل مثيرة حول حياة “قيادات الإخوان” في السجن

موسى يروي تفاصيل مثيرة حول حياة “قيادات الإخوان” في السجن
الإعلامي أحمد موسي

القاهرة – محمد علي: 

أكد الإعلامي “أحمد موسى” خلال برنامج “على مسؤوليتي” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد، بأن مصادره تؤكد بأن هناك عدة مشادات تحدث داخل السجن بين قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وأن كلًا منهما يلقى اللوم على الآخر فيما وصلوا إليه الآن، مشيرًا إلى كون “محمد مرسي” لا يفكر سوى في “الأكل”، ودومًا يطلب المزيد من الأكل معبرًا عن ذلك بقوله “همه الأول والآخر هو الأكل”.

وأوضح “موسى”، بأن خيرت الشاطر والذي كان يعد هو الأمر الناهي داخل جماعة الإخوان المسلمين، يحاول الآن أن يظهر بأنه “ناصري”، وليس أخواني، بل ويحاول أن يتنصل من الإخوان تمامًا، وهو من كان يحكم في وقت وصول الإخوان المسلمين إلى الحكم منذ 5 سنوات من الآن.

وفي السياق ذاته، قال “أحمد موسى”، بأن أكثر الغاضبين الآن هو “صفوت حجازي”، حيث أكد الإعلامي “أحمد موسى”، بأن صفوت حجازي قال ” أنا ركبت القطر غلط، وكنت عارف أن أخرتنا هتكون على البورش”، مضيفًا، بأن سعد الكتاتني رئيس مجلس النواب قد أكد في وقت سابق، بأن الإخوان المسلمين قد كانوا على خطأ تام عندما تقدموا بمرشح في الإنتخابات الرئاسية.

وكشف موسى، بأن عصام العريان قد أكد لزملائه في السجن، بأنه الآن أصبح الآن يرى بأن محمد مرسي لا يصلح حتى ليكون ناظر مدرسة وليس رئيس جمهورية مصر العربية، وهو الأمر الذي أثار حالة من الدهشة لدى “أحمد موسى” نفسه حول كيفية تحول موقف قيادات الإخوان بهذا الشكل.