لاعب منتخب مصر: “خسرت 6 مليون جنيه بسبب الأهلي ومش هأسيب حقي”

لاعب منتخب مصر: “خسرت 6 مليون جنيه بسبب الأهلي ومش هأسيب حقي”
منتخب مصر

القاهرة – محمد علي:

أكد لاعب منتخب مصر ونجم الزمالك السابق ولاعب الإسماعيلي الحالي،”أحمد دويدار” بأنه قد خسر 6 مليون جنيه وذلك بعدما تراجع النادي الأهلي عن التعاقد معه قبل بداية الموسم الحالي، مشددًا على كونه لم يتنازل عن مستحقاته، ومعبرًا عن غضبه الشديد من الطريقة التي تعامل بها مسئولي النادي الأهلي مع هذا الأمر.

وقال أحمد دويدار في تصريحات خاصة لإحدى الصحف المصرية، بأنه لا بحب الحديث حول هذا الأمر، يكفي أن مسئولو الإهلي قد اعترفوا من قبل بوجود خطأ في التعامل معي، لذلك قرروا عقد جلسة مع رئيس النادي “محمود الخطيب” من أجل إطلاعه على هذا الأمر.

وأضاف “دويدار” خلال تصريحاته الإعلامية التي كانت صباح اليوم الخميس

كنت أتفاوض مع أحد الأندية الكويتية واتفقت على الحصول على 350 ألف دولار فى الموسم الواحد، والأهلي طالبنى برد الـ60 ألف دولار مقدم التعاقد للنادى الكويتى من أجل التعاقد معى، أى أننى كنت سأحصل على ثلاثة أضعاف ما سأحصل عليه من الأهلى.

الأهلي أخل بالاتفاق المبرم معي بعدما تراجع عن إتمام التعاقد معي بعد الاتفاق على كل الأمور والحصول على مقدم العقد، قد تضررت من تراجع مسئولى القلعة الحمراء عن التعاقد معه.

وأكد مدافع الزمالك الزمالك السابق ومنتخب مصر “أحمد دويدار”، بأن الأحداث الأخيرة التي كانت مع النادي الأهلي قبل بداية هذا الموسم قد أثرت بالسلب على مستقبله المهني وجعلته يخسر بعض الأموال، وهو الأمر الذي جعله يرفض بكل الطرق إعادة أي مبالغ تحصل عليها من النادي الأهلي وذلك بسبب الخسائر المعنوية والنفسية قبل الخسائر المالية التي تعرض لها اللاعب بسبب قيام الأهلي بالإخلال بتعاقده معه قبل إنطلاق هذا الموسم بفترة قصيرة للغاية.
وختم لاعب الإسماعيلي تصريحاته ليؤكد، بأنه يكن كل الإحترام لإدارة النادي الأهلي الحالية برئاسة محمود الخطيب، خاصة بعدما تم شرح كافة تفاصيل هذه الأزمة لهم، وقد تفهموا هذه الأزمة، مشددًا على كون لن يتنازل عن مستحقاته.