الداخلية تكشف تفاصيل “حفل الشواذ” في الجيزة.. وتؤكد إلقاء القبض على المنظمين

الداخلية تكشف تفاصيل “حفل الشواذ” في الجيزة.. وتؤكد إلقاء القبض على المنظمين
صورة أرشيفية

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر في وزارة الداخلية، بأن “مباحث كرداسة” قد نجحت في القبض على طالب وصاحب شركة تنظيم حفلات، وذلك قبل ساعات قليلة من إقامته حفلًا للشواذ جنسيًا داخل مدينة كرداسة، وذلك تم ضبط شخص آخر يعمل كـ “مقاول” وصاحب المكان الذي كان من المقرر أن يقام الحفل بداخله.

وذكرت المصادر، بأن اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطار من العميد “خالد كامل” مأمور قسم كرادسة وذلك بشأن قيام طالب يعمل كمدير لشركة تنظيم حفلات تملكها والدته، بالتخطيط من أجل إقامة حفل “للشواذ جنسيًا” داخل مدينة أبو رواش بكرداسة، ليأمر اللواء “عصام سعد” على الفور بإتخاذا للازم من منع إقامة هذه الحفلة.

وبحسب المصادر الأمنية، فإن مباحث كرادسة قد قامت بعمل تحريات حول هذا الأمر قبل أن تلقي القبض على منظم الحفل وعلى المقاول صاحب المكان الذي كان مخصص من أجل إقامة هذا الحفل، وذلك بعدما وصلت إليهم معلومات من قبل مصادر سرية تؤكد بأن الحفل كان مخطط له مساء يوم السبت.

وبحسب ما أشارت إليه تحريات مباحث الآداب كذلك، فإن المعلومات التي وصلت إلى مباحث كرداسة كان صحيحة، حيث قام المتهم باستأجر مكان واسع ومغلق من الصاج من أجل إقامة هذا الحفل، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم كرداسة يترأسها رئيس المباحث المقدم “إسلام سمير”، ليتم القبض على الطالب والمقال صاحب ومالك المكان المخصص لحفل.