إسلام الشاطر يكشف تفاصيل “صفقة القرن” بين الأهلي والزمالك برعاية أمير عربي

إسلام الشاطر يكشف تفاصيل “صفقة القرن” بين الأهلي والزمالك برعاية أمير عربي
الأهلي والزمالك

القاهرة – محمد علي:

كشف الإعلامي “إسلام الشاطر” عدة مفاجآت من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن “أمير عربي” قد دخل في مفاوضات جادة مع رئيس نادي الزمالك من أجل أن يوافق الأخيرة على الإستغناء عن حارس مرمى نادي الزمالك “أحمد الشناوي” ليتم تقديمه كهدية منه إلى جماهير النادي الأهلي.

وخلال هذا التقرير سوف ننقل لكم في مصر فايف، تصريحات إسلام الشاطر كاملة بشأن “صفقة القرن” إن حصلت تسميتها وذلك لكونها قد تشمل أول عملية إنتقال مباشر بين الأهلي والزمالك بهذا الشكل منذ فترة طويلة.

إسلام الشاطر: أمير عربي طلب الشناوي .. ومرتضى طلب ثلاثي النادي الأهلي

وخلال تقديمه لبرنامج “إكسترا تايم” والذي يذاع عبر قناة “إكسترا نيوز” ليلة الأمس الأربعاء، أكد إسلام الشاطر بأن الأمير العربي المذكور قد تواصل مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وطلب منه الموافقة على رحيل أحمد الشناوي إلى النادي الأهلي، ليأتي الرد من قبل مجلس إدارة الزمالك بأن ذلك سوف يحدث في حالة موافقة النادي الأهلي على الإستغناء عن الثلاثي “عبد الله السعيد وجونيور أجايي وأحمد فتحي” لمصلحة النادي الأبيض ليهديهم الأمير العربي إلى جماهير نادي الزمالك.

مرتضى منصور: على الأهلي الإستفناء على الثلاثي “السعيد وأجايي وفتحي” ليحصل على الشناوي

ونقل لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق “إسلام الشاطر” تصريحات على لسان مرتضى منصور أكد خلالها بأن الأمير العربي الذي يلعب الدور الأبرز في تلك الصفقة قد توجه إلى مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل مباشر وطلب الحصول على الشناوي ولم يحاول الدخول من الأبواب الخلفية.

ويذكر أن سوق الإنتقالات الشتوية الماضية قد شهد عدة مفاجآت من العيار الثقيل وذلك فيما يتعلق بصفقة إنتقال محمد عنتر إلى الزمالك بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى الأهلي، وكذلك إنتقال صلاح محسن إلى النادي الأهلي في صفقة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم المصرية.

 

أقرا أيضًا :