بعد عمر جابر وعلي غزال.. مصري جديد يقترب من الدوري الأمريكي

بعد عمر جابر وعلي غزال.. مصري جديد يقترب من الدوري الأمريكي
عمرو وردة

القاهرة – محمد علي:

كشفت عدة صحفية يونانية صباح اليوم بأن الدولي المصري “عمرو وردة” لاعب نادي باوك اليوناني والمعار حتى نهاية هذا الموسم إلى صفوف نادي أتروميتوس، قد دخل في مفاوضات جادة مع نادي “لوس أنجلوس جالاكسي” الأمريكي، حيث يرغب الأخير في الحصول على خدمات لاعب الأهلي السابق خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال هذا التقرير، سنلقى في “مصر فايف” الضوء على مسيرة عمرو وردة في هذا الموسم ونكشف حقيقة مفاوضاته مع النادي الأمريكي والذي يلعب لصفوف كذلك ظهير أيمن منتخب مصر ونادي الزمالك وبازل السابق “عمر جابر” ويقود المدرب الامريكي السابق لمنتخب مصر “بوب برادلي”.

موقع يوناني: وردة قريب من الدوري الأمريكي

ذكر موقع SPORTS24 اليونانية بأن عمرو وردة قد تحصل بالفعل على عرض رسمي من قبل نادي لوس أنجلوس جالاكسي، وبدأ الاخير في الدخول في مفاوضات مع باوك اليوناني من أجل الحصول على خدمات لاعب منتخب مصر بعدما تنتهي إعارته المستمرة حتي نهاية الموسم الحالي.

وأشار الموقع بأن “لوس انجلوس” يعتمد على العلاقة الطيبة بين بوب برادلي وبين عمرو وردة من أجل أن يحسم الامور لصالحه وينضم اللاعب إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بالإضافة إلى تواجد “عمر جابر” في الولايات المتحدة، وهو الأمر الذي قد يدفع “وردة” إلى الموافقة على العرض الأمريكي.

مسيرة “وردة” في اليونان اوشك على الإنتهاء

وبحسب ما ذكرته الصحف اليونانية، فإن نسبة تواجد اللاعب في الدوري اليوناني في الموسم الجديد أصبحت ضعيفة للغاية، لينتهي بذلك مشوار “عمرو وردة” الطويل في الملاعب اليونانية مر خلاله بعدة أندية كان أبرزها بانيتوليكوس والذي انتقل منه إلى باوك في عام 2017 ومن ثم خرج للإعارة إلى صفوف أتروميتوس، والذي يشهد واحدة من فترات تألق اللاعب الذي نجح في تسجيل 9 أهداف ومر 5 تمريرات حاسمة في 21 مباراة.