موسى مصطفى موسى: السيسي رجل صاحب مبادئ وقيم..والبعض يحاول الوقيعة بيننا

موسى مصطفى موسى: السيسي رجل صاحب مبادئ وقيم..والبعض يحاول الوقيعة بيننا
موسى مصطفى موسى

أكد المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، على أن إحدى الصحف قامت بإجراء حوار صحفي معه، وتمت كتابة تصريحات وعناوين لم يصرح بها، وأضاف قائلًا: “الهدف من وراء كتابة هذه العناوين هو إحداث وقيعة بيني وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن ما قعلته الصحيفة ما هي إلا محاولة منهم للترويج والتسويق لصحيفتهم، خاصة في ظل الظروف الراهنة والتي تجذب انتباه الجميع سواء في الداخل أو الخارج”.

وأضاف قائلًا في تصريحات له، اليوم الأحد، “أن الجميع يعرف جيدًا إلى أي مدى يصل احترامي للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرغم من المنافسة التي بينا في الانتخابات الرئاسية 2018، ومن غير الممكن أن يصدر عني أي تصريح قد يقلل من شأن السيسي، الذي أحترمه كثيرًا”.

كما أبدى موسى، رفضه التام لتناول أي حوارات صحفية قد تحمل معاني فيها تقليل أو تجريح واستهانة بشأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا “هذا الرجل خاطر بحياته من أجل مصر منذ ثورة 30 يوليو، وأن السيسي صاحب قيم ومبادئ”.

وطالب المصريين بأن يفهموا جيدًا أن مصر بمرشحيها الاثنين، قادرين على مواجهة أعداء وطننا وأنهما يحملان كل التضامن مع شعب مصر الأصيل، لافتًا إلى ضرورة أن يتم وقف هذا الإرهاب الذي يستهدف الوطن.