المتحدث بإسم الرئاسة يقدم مفاجأة سارة لكافة العمالة الغير المنتظمة بجميع القطاعات

المتحدث بإسم الرئاسة يقدم مفاجأة سارة لكافة العمالة الغير المنتظمة بجميع القطاعات
متحدث الرئاسة باسم راضي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي من فترة قليلة الحكومة  بتوجيه واضح وصريح بتوفير غطاء تأميني للعمالة الحرة وغير المنتظمة بجميع القطاعات، كما تحدث السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية اليوم عن هذا الأمر الخاص بالعمالة الحرة والغير منتظمة وقدم مفاجأت سارة للعمالة.

العمالة الحرة والغير منتظمة

من ضمن هذه المفاجأت التي قدمها المتحدث باسم الرئاسة، توفير غطاء تأميني للعمالة الحرة وغير المنتظمة، كما أكد على أنه سيتم إصدار شهادات تأمين لكافة العمالة غير المنتظمة بالقطاع الخاص والعام وذلك من عمر 18 إلى 59 سنة، وأكد على أن هذا الأمر بتوجيه خاص من الرئيس.

كما أضاف راضي بعض التفاصيل خلال مكالمة هاتفية ببرنامج ” الحياة اليوم ” المقدم على قناة الحياة الفضائية، والذي يقدمه الإعلامي المشهور ” تامر أمين “، من ضمن هذه التفاصيل أنه  يتم الآن إعداد مشروع متكامل لرعاية العمالة غير المنتظمة صحيا وتأمينياً، وذلك لتحسين حالتهم الصحية والمادية.

وأشار في نفس هذه المكالمة،  إلى أن عمال التراحيل والعاملين في قطاع التشييد والبناء سيشملهم التغطية الشاملة، كما أشاد إلى مجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنشاء نموذج يحاكي المدرسة الوطنية الفرنسية للإدارة، وتحسين مستوى معيشة كل مواطن مصري.