بالصور| حالة من الحزن والألم تنتاب “وائل الإبراشي” خلال تشييعه الجنازة بمسقط رأسه بالدقهلية

بالصور| حالة من الحزن والألم تنتاب “وائل الإبراشي” خلال تشييعه الجنازة بمسقط رأسه بالدقهلية

بعد ساعات من اعلان تلقي الإعلامي وائل الإبراشي للخبر المحزن، وكشف رئيس تحرير برنامج العاشرة مساءًا بأن ذهب إلى مسقط رأسه بشربين بمحافظة الدقهلية، وذلك لتشييع جنازة شقيقه، شيَّع أهالي مدينة شربين بالدقهلية، الليلة جنازة ميمي الإبراشي الشقيق الأكبر للإعلامي وائل الإبراشي، وسط حضور عدد كبير من أهالي المدينة.

كما شارك الإعلامي وائل الإبراشي، في تشييع الجنازة، التي حضرها المهندس السادات أحمد مصطفى رئيس مركز ومدينة شربين وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بشربين، حيث بدت على الإعلامي وائل الإبراشي علامات التأثر والحزن.

كما تتلقى الأسرة العزاء، غدا الأربعاء، في السرادق المقام بميدان مسجد الشربيني بالمدينة، في الوقت الذي بدأت فيه التعازي تنهال على الإعلامي وائل الإبراشي، ومن المقرر أن يشهد العزاء غدصا حضور عدد من المسئولين والإعلاميين والفنانين.

وغاب الإبراشي اليوم عن برنامج العاشرة مساءًا بسبب هذا الظرف القاهر الذي دفعه للذهاب سريعصا إلى مسقط رأسه فور سماعه الخبر.

بالصور| حالة من الحزن والألم تنتاب "وائل الإبراشي" خلال تشييعه الجنازة بمسقط رأسه بالدقهلية 7 بالصور| حالة من الحزن والألم تنتاب "وائل الإبراشي" خلال تشييعه الجنازة بمسقط رأسه بالدقهلية 8