مذيعة لمرشح الرئاسة: “أنت مسكين جدًا”.. والمرشح يرد: ليا الشرف

مذيعة لمرشح الرئاسة: “أنت مسكين جدًا”.. والمرشح يرد: ليا الشرف
بسمة وهبة - صورة أرشيفية

في حوار له مع الإعلامية “بسمة وهبة” في برنامجه “هنا القاهرة” والذي يذاع عبر قناة القاهرة والناس، كشف المرشح الرئاسي المحتمل ورئيس حزب الغد المهندس “موسى مصطفى موسى” عن بعض ملامح برنامجه الإنتخابي ورؤيته للفترة القادمة في تاريخ مصر، وكذلك الدوافع التي جعلته يترشح للإنتخابات الرئاسية المتوقع إجراؤها في مارس المقبل.

وقال “موسى مصطفى” خلال الحوار، بأنه لا يملك أي إنجازات سابقة، وذلك لكون لم يترشح للإنتخابات الرئاسية من قبل ولم يفز بأي إنتخابات رئاسية ولم يكن يومًا ما رئيسًا لمصر، فكيف يسأل البعض عن إنجازاته التي دفعته للترشح للإنتخابات، مشددًا على كون مسألة ترشحه للإنتخابات لم تكن قرار شخصي بل كان قرار حزب الغد بالكامل.

وأوضح موسى مصطفى موسى، بأن يجب على الجميع أن يعرف موقفه من جماعة الإخوان المسلمين، وأنه يرفض بكل الأشكال أن تتم أي مصالحة من أي نوع مع هذه الجماعة، ومؤكدًا بأنه سوف يحيل كل أفراد جماعة الإخوان المسلمين إلى النيابة للتحقيق معهم فور فوزه بالإنتخابات.

وخلال اللقاء وجهت الإعلامية بسمة وهبة حديثها إلى المهندس موسى مصطفي موسى قائلة: “أنت مسكين جدًا والدعاية بسيطة جدًا ويتضح من غير ذلك بأنه لا يوجد أي موارد أو تمويل كافي للحملة الإنتخابية، هل هذا صحيح؟”، ليجيب عليها رئيس حزب الغد قائلًا : ” ليا الشرف بإني أشتغل في حدود إمكانياتي”.

 وختم المرشح الرئاسي حديثه، بأنه في حالة وصول إلى كرسي الرئاسية سوف يقوم بالإستفادة من خبرات الرئيس الحالي للجمهورية والمرشح المنافس له في الإنتخابات الرئاسية المشير “عبد الفتاح السيسي”، مشددًا على كونه يفض كل المحاولات التي يقوم بها البعض من أجل التفرق بينه وبين الرئيس السيسي.