محمد صلاح يرسل رسالة هامة إلى الشعب المصري منذ قليل

محمد صلاح يرسل رسالة هامة إلى الشعب المصري منذ قليل
محمد صلاح

نشر موقع بي بي سي، حوار مطول مع اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول الإنجليزي، والذي أكد خلاله بأن يتمنى أن يحقق الألقاب رفقة نادي ليفربول في الفترة المقبلة ومشددًا على كون الفوز بالبريميرليج يبقى هو حلمه الأكبر، لذلك يتمنى أن يحقق هذا اللقب رفقة ليفربول بالتحديد.

وينشر لكم “مصر فايف” أجزاء من الحوار المطول الذي أجراءه محمد صلاح مع الجريدة الإنجليزية :

“مر وقت طويل على أخر لقب دوري حققه ليفربول، أنا أحلم بالفوز بالدوري الإنجليزي، لكن حلمي أن أحقق ذلك مع ليفربول تحديدا”.

“من السهل أن تلعب كرة القدم مع لاعبين رائعين مثل الذين نملكهم في ليفربول، وإذا نظرتم لي فسترون أنني تغيرت كثيرا عما كنت عليه قبل 5 سنوات فكريا وبدنيا”.

“أحاول التطور يوميا، أحب أن أضع نفسي تحت الضغط باستمرار للتحسن”.

“أكرس حياتي لكرة القدم، أفكر فقط في كرة القدم، هذا ما يدور في عقلي طيلة الوقت”.

“أعطيت كرة القدم اهتماما كبيرا طوال عمري لأنني أردت أن أكون لاعبا محترفا بقدر الإمكان، لدرجة أنني كنت أسافر 9 ساعات يوميا للتمرن”.

ووجه الدولي المصري، محمد صلاح رسالة إلى الشعب المصري قال فيها :

“أود لو أن الشعب المصري ينتهج نهجي ويفعل مثلي من أجل تحسين أنفسهم، نحن دولة عظمى ولدينا أطفال كثر في مصر، أتمنى من ان يحاول الجميع تحقيق حلمه، وأن يؤمنوا بأنفسهم وبقدارتهم على فعل المستحيل”.

ويذكر أن محمد صلاح قد أنضم إلى صفوف نادي ليفربول في الصيف الماضي، ونجح في تحقيق رقم قياسي في تاريخ النادي بعدما سجل 30 هدف خلال المباريات التي شارك فيها في كل البطولات حتي هذه اللحظة، منهم 22 هدف في البريميرليج فقط، وهو الأمر الذي جعله ثاني هدافي البطولة خلال الدولي الإنجليزي “هاري كين” صاحب الـ 23 هدف.