ننشر تفاصيل ترحيل ريهام سعيد ومُعدة برنامجها إلى سجن القناطر وأخر تطورات القضية

ننشر تفاصيل ترحيل ريهام سعيد ومُعدة برنامجها إلى سجن القناطر وأخر تطورات القضية

في تطورات جديدة لقضية الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير ومعدتها وعدد من أفراد طاقم العمل، عقب أن تم توجيه لهم تهمة اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة، وعلى أساسها تم وقف بث البرنامج، وصدر قرار بترحيل ريهام سعيد ومعدة برنامجها غرام إلى سجن القناطر.

حيث تضمن المحضر الصادر من سجن القناطر، بشأن مأمورية ترحيل المتهمتين، كالتالي:

أنه في تمام الساعة الرابعة و25 دقيقة مساء  يوم الخميس، حضرت مأمورية برئاسة المقدم أحمد جودي، من قوة قسم مصر الجديدة، والمقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم السلام ثانٍ، تحت إشراف اللواء عصام شبل، مساعد فرقة الشمال والقوة المرافقة لهم بالسيارة رقم 4561 قيادة أمين شرطة “ح.ا”.

كما حضرت سيارة المطاردة، وبصحبتها المتهمتان: “ريهام ع. ع.”، وشهرتها “ريهام سعيد”، ومُعدة البرنامج “غرام .ع”، وشهرتها “غرام عيسى”، وقد خضعت المتهمتان لعملية تفتيش دقيقة، أعقبتها عملية تسكينهما داخل السجن بمعرفة القوات.

والجدير بالذكر أن النيابة قد وجهت عده تهم إلى ريهام سعيد ومعده برنامجها وهي خطف الأطفال والاشتراك في  التحريض على اختطاف طفلين، وإثارة الفتن وتكدير السلم العام، من خلال بث أخبار كاذبة، وقد أكدت التحقيقات أن ريهم سعيد وفريق العمل الخاص بها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف الطفلين بهدف تصوير الحلقة وتم الاستعانة بمسجل خطر لارتكاب الواقعة.