تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم ..وعيار 21 يسجل 648 جنيهاً

تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم ..وعيار 21 يسجل 648 جنيهاً
أسعار الذهب اليوم

ترتبط أسعار المعدن الأصفر بسعر الدولار الأمريكي الذي يتغير كل يوم بنسب بسيطة ولكن يتسبب في تغييره، حيث واصلت أسعار الذهب حالة من عدم الإستقرار لعدة أيام متتالية حيث  شهد الذهب تراجع في أسعاره بشكل كبير في الأيام الماضية، وذلك بسبب خسارة البورصة، ولكن بدأ في إستعادة أسعاره تدريجياً منذ بداية الأسبوع.

أسعار الذهب اليوم

كما إنخفضت أسعار الذهب 5 جنيهات في مستهل تعاملات الصباحية اليوم الموافق الاربعاء 28-2-2018 بالتزامن مع إنخفاض سعر الذهب عالميا بقيمة تخطت 10 دولارات قياسا على تعاملات أمس الثلاثاء، وسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا ومبيعا في مصر 648 جنيها للجرام فى أدنى مستوى له بمصر منذ 3 أسابيع.

أما سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 740 جنيها، بينما سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم حوالي  555 جنيها، أما سعر الجنيه الذهب ويزن 8 جرامات سجل اليوم 5184 جنيه، بينما وصلت سعر الأوقيه حوالي 1391 دولاراً أمريكياً.

وتختلف أسعار الذهب في مصر من مكان لآخر ، وقد تشهد بعض التفاوت الطفيف في سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، وهذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد، وذلك على حسب مصنعية التاجر والمكان الموجود فيه محلات الصاغة.