شاهد بالصور.. الأسطورة مانويل جوزيه يعود إلى النادي الأهلي من جديد

شاهد بالصور.. الأسطورة مانويل جوزيه يعود إلى النادي الأهلي من جديد
مانويل جوزيه

عاد مانويل جوزيه من جديد إلى النادي الأهلي ولكن هذه المرة في زيارة سريعة إلى مقر النادي الأهلي الذي قاده جوزيه من قبل إلى تحقيق إنجازات وبطولات لا مثيل لها على المستوى المحلي والمستوي القاري في فترة وصفت بأنها “العصر الذهبي” لكرة القدم في القلعة الحمراء.

زيارة جوزيه للاهلي اليوم جاءت في إستقبال حافل من قبل أعضاء النادي الأهلي والذين حرصوا على إلقاء التحية وتبادل السلام مع واحد من المدربين التاريخين في النادي الأهلي على مر عصوره.

جوزيه قام بجولة داخل النادي الأهلي وحرص على التوجه إلى المكان الذي يتواجد فيه “دولاب بطولات” القلعة الحمراء وإلتقط الصور التذكارية معه ليتذكر الإنجازات والنجاحات الكبيرة التي حققها المارد الأحمر خلال السنوات الماضية منذ بداية نشآته في عام 1907 وحتى الآن.

شاهد بالصور.. الأسطورة مانويل جوزيه يعود إلى النادي الأهلي من جديد 1

شاهد بالصور.. الأسطورة مانويل جوزيه يعود إلى النادي الأهلي من جديد 2

شاهد بالصور.. الأسطورة مانويل جوزيه يعود إلى النادي الأهلي من جديد 3

ويذكر أن مانويل جوزيه قد قاد النادي الأهلي في ثلاث مرات، كانت الأولى في عام 2001، ونجح خلال الولايات الثلاث قي تحقيق بطولة الدوري 6 مرات وبطولة كأس مصر في مناسبتين وبطولة كأس السوبر المصري 4 مرات وكذلك السوبر الأفريقي 4 مرات ونجح في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في 4 مناسبات وتأهل 3 مرات إلى كأس العالم للأندية وحقق وقتها واحد من أهم إنجازات كرة القدم المصرية بالفوز بالميدلية البرونزلية في كأس العالم للأندية 2006.