«نيابة الأموال العامة» تتحفظ على خزينة نادي الزمالك.. وتفحص جميع المستندات الخاصة بفترة تولي “مرتضى منصور”

«نيابة الأموال العامة» تتحفظ على خزينة نادي الزمالك.. وتفحص جميع المستندات الخاصة بفترة تولي “مرتضى منصور”

كشفت مصادر مطلعة، أن عدد من خبراء نيابة الأموال العامة، قامت اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من فبراير، بالتحفظ على خزينة نادي الزمالك.

حيث شهد نادي الزمالك اليوم، حضور لجنة مكونة من 5 خبراء تابعين لنيابة الأموال العامة، قاموا بالتحفظ على خزينة النادي، وطلبوا جميع المستندات والأوراق بداخل القلعة البيضاء لفحصها، ومراجعة كافة الإيرادات والمصروفات التي تمت في الفترة من 14 مارس 2014 وحتى اليوم، كما طلبت اللجنة جميع العقود الخاصة باللاعبين المعاريين خارج النادي، وكذلك جميع عقود اللاعبين الموجودين حالياً في صفوف النادي، وذلك لمراجعتها ومطابقاتها على المصروفات والإيرادات التي تمت في مدة الفحص.

كما طلبت اللجنة، جميع المستندات والإيصالات التي تم من خلالها الصرف منذ تولي المستشار “مرتضى منصور” رئاسة النادي في مارس 2014، كما طلبت اللجنة مراجعة جميع الحسابات البنكية بمصروفات وإيرادات النادي، وتساءلت عن وجود حسابات تم فتحها خلال الفترة المشار إليها من عدمه، وهل تم إيداع أو سحب مبالغ مالية بتلك الحسابات، كما انتهت اللجنة إلى أن يتم الصرف خلال الفترة المقبلة من خلال إيصالات ومستندات جديدة تكون تحت رقابتها الكاملة.

ويذكر أن خزينة النادي الزمالك يتواجد بها مبلغ 195 مليون جنيه، وذلك بعد القرار الأخير لمجلس إدارة النادي بعدم إيداع مبالغ بالحسابات البنكية، بسبب الحجز على أرصدة النادي.