مانويل جوزيه يروي تفاصيل تنشر لأول مرة حول مفاوضات الأهلي مع “محمد صلاح”

مانويل جوزيه يروي تفاصيل تنشر لأول مرة حول مفاوضات الأهلي مع “محمد صلاح”
محمد صلاح في ليفربول

أكد المدير الفني للنادي الاهلي “مانويل جوزيه”، بأن لاعب المقاولون العرب السابق وليفربول الحالي “محمد صلاح” كان قريب من الإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعدما طلب جوزيه ضمه أثناء ولايته الثالثة والأخيرة مع النادي عندما كان صلاح ناشيء في صفوف ذئاب الجبل.

وخلال تصريحات إعلامية لقناة النادي الأهلي، قال مانويل جوزيه حول مفاوضات الأهلي ومحمد صلاح:

“محمد صلاح لفت أنظاري في ولايتي الثالثة مع الأهلي، وبالفعل طلبت ضمه من المقاولون مع باسم علي، ولكن إلغاء الهبوط هو ما دفع مسئولي ناديه رفض بيعه”.

وذكر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بأن محمد صلاح يجب أن يكون مثال لكل لاعب كرة قدم في مصر خاصة فيما يتعلق بالإلتزام والإحترافية العالية.

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح يقدم موسم رائع رفقة ليفربول في هذا العام، حيث نجح في تسجيل 31 هدف مع الفريق منذ أن أنضم إلى الريدز قادمًا من روما الإيطالي في صفقة كلفت النادي الإنجليزي قرابة الـ 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كحوافز إضافية.

ويحتل محمد صلاح الآن المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريميرليج في هذا الموسم، وذلك بعدما سجل 22 هدف في البطولة الإنجليزية ليأتي خلف الهداف الإنجليزي “هاري كين” والذي نجح في تسجيل 23 هدف رفقة نادي توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي.