شاهد بالصور..”الطقس البارد” يجبر صلاح على الظهور بـ “لوك جديد” مع ليفربول

شاهد بالصور..”الطقس البارد” يجبر صلاح على الظهور بـ “لوك جديد” مع ليفربول
محمد صلاح في ليفربول

بعدما واصلت درجات الحرارة إنخفاضها في كافة أنحاء المملكة المتحدة، أجبرت الأجواء الباردة في مدينة ليفربول، لاعب منتخب مصر “محمد صلاح” إلى الظهور بشكل مختلف خلال تدريبات الفريق الإنجليزي الذي يستعد لمواجهة قوية أمام نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم السبت المقبل.

وظهر صلاح في التدريبات وهو يرتدي “بنطلون طويل” على غير العادة بالإضافة إلى “جوانتي لليد” وكذلك “أيس كاب” للرأس في شكل جديد وغير معتاد من الدولي المصري وثاني هداف البريميرليج في هذا الموسم برصيد 22 هدف خلف هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي والذي سجل 23 هدف حتى الآن.

ليفربول
محمد صلاح
شاهد بالصور.."الطقس البارد" يجبر صلاح على الظهور بـ "لوك جديد" مع ليفربول 1
محمد صلاح في التدريبات
شاهد بالصور.."الطقس البارد" يجبر صلاح على الظهور بـ "لوك جديد" مع ليفربول 2
صلاح

شاهد بالصور.."الطقس البارد" يجبر صلاح على الظهور بـ "لوك جديد" مع ليفربول 3

وفي السياق ذاته، قالت مصادر إعلامية في إنجلترا، بأن ليفربول قد تواصل مع ممثلي محمد صلاح من أجل أن يبدأ الطرفين جولة من المفاوضات بشأن تجديد عقد الدولي المصري “محمد صلاح” مع النادي وذلك على الرغم من كون صلاح لم يكمل بعد عامه الأول مع الفريق، ولكن التألق اللافت للأنظار جعل ليفربول يرغب في تأمين مستقبل لاعبه خوفًا من تكرار سيناريو “كوتينيو”.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في بطولة الدوري هذا العام بعدما جمع 57 نقطة حتى الآن ومن المتوقع أن تكون مباراة يوم السبت أمام نيوكاسل مصيرية للغاية بالنسبة للفريق الإنجليزي الذي يطمح في تجاوز مانشستر يونايتد والحصول على المركز الثاني خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.