رسميًا.. “مهاجم الأهلي” ينضم لنادي أوروبي خلال أيام

رسميًا.. “مهاجم الأهلي” ينضم لنادي أوروبي خلال أيام
تدريبات الأهلي

أكد محمد حبشي وكيل أعمال مهاجم النادي الأهلي والمعار لصفوف نادي بيدفيست الجنوب أفريقي “عمرو جمال”، بأن الأخير قد تحصل بالفعل على موافقة النادي الجنوب أفريقي على رحيله من الفريق لينضم إلى صفوف بطل الدوري الفنلندي نادي “هلسنكي” وذلك بدءًا من شهر مارس وحتي شهر أكتوبر المقبل.

وقال “حبشي”، بأن عمرو جمال ينتظر الآن الموافقة الرسمية على العرض من قبل النادي الأهلي، والذي يملك زمام الأمور في العقود الخاصة بعمرو جمال، لكون اللاعب مسجل في كشوفات الفيفا بأن لاعب في صفوف القلعة الحمراء ومعار إلى بيدفيست الجنوب أفريقي.

وأشار وكيل أعمال عمرو جمال في تصريحات إعلامية منذ قليل :

 أن النادى الفنلندى تحدث مع عمرو منذ أيام مرة أخرى وطلب ضمّه بهدف تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم المحلى هناك، خاصة أن الفريق سيُشارك فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أوروبا خلال يوليو المقبل، ويتطلع للاستفادة من جهود عمرو جمال فى هذه الفترة محلياً وأوروبياً.

هلسنكى يرغب فى استعارة اللاعب لمدة 7 أشهر بنية الشراء النهائى بعد انتهاء الإعارة.

بطل فنلندا حصل على موافقة بيدفيست ببيع اللاعب خلال المدة المُتبقية فى عقد الإعارة بين الأهلى والنادى الجنوب أفريقى، والتى تنتهى فى يونيو المقبل، كما أرسل هلسنكى عرضاً رسمياً للأهلي للحصول على خدمات اللاعب من يونيو حتى أكتوبر المقبلين.

وختم “حبشي” تصريحاته ليؤكد بأن نادي بيدفيست قد وافق بالفعل على إنهاء إعارة عمرو جمال، ولكن الجمعي الآن في إنتظار موافقة الأهلي على إعارة اللاعب لصفوف هلنسكي الفنلندي حتي شهر أكتوبر المقبل.