رغم الفوز على مانونا.. جماهير الأهلي تتلقى صدمة وأخبار غير سارة

رغم الفوز على مانونا.. جماهير الأهلي تتلقى صدمة وأخبار غير سارة
الجهاز الفني للنادي الأهلي

على الرغم من نجاح النادي الأهلي في تحقيق فوز عريض على حساب نادي “مانونا الجابوني”، فإن جماهير النادي الاهلي قد تلقت اخبار غير سارة على الإطلاق، وذلك بعدما تم التأكيد على كون قائد النادي الأهلي “حسام عاشور” قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكتف، وهو الأمر الذي قد يجبر اللاعب على الإبتعاد عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر إعلامية، بأن اللاعب الذي يعد ركيزة أساسية في تشكيلة حسام البدري قد تعرض لكدمة قوية في الذراع والكتف، ولذلك قد تم إستبداله من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي في الدقيقة 75 والدفع بهشام محمد بدلًا منه، وعلى الفور تم تشخيص الإصابة من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن لاعبي الفريق “عبدالله السعيد، وأحمد فتحي” قد غادورا استاد القاهرة اليوم في سياراتهم الخاصة وذلك بسبب هجوم الجماهير عليهم بشكل قاسي خلال مباراة الفريق أمام مانونا الجابوني، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وأشارت المصادر، بأن الثنائي كان في حالة نفسية صعبة بعض الشيء، حيث لم يكن من المتوقع ان يحدث الهجوم عليهما بهذا الشكل من قبل جماهير القلعة الحمراء.