الأهلي يرد على “صفقة مرتضى” بالتعاقد مع نجم المقاصة

الأهلي يرد على “صفقة مرتضى” بالتعاقد مع نجم المقاصة
الأهلي

كشفت مصادر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن الأخير قد قرر عقد صفقة مع إدارة نادي مصر المقاصة، وذلك بحيث يحصل النادي الأهلي على توقيع “أحمد سامي” مدافع مصر المقاصة، في مقابل تفعيل الأخير لبند الشراء الموجود في عقد لاعب النادي الاهلي والمعار لصفوف المقاصة، الغاني “جون أنطوي”.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن النادي الأهلي قد نجح في إقناع “أحمد سامي” بالإنتقال إلى صفوف الأهلي خلال سوق الإنتقالات المقبلة، وذلك في ظل وجود اهتمام من قبل نادي الزمالك بضم اللاعب كذلك.

وأوضحت المصادر، بأن العلاقة بين مجلس إدارة الأهلي بقيادة “محمود الخطيب”، وبين مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء “محمد عبد السلام” قد عادت إلى سابق عهدها خلال الأيام الماضية، وهذا بعد فترة من “الجفاء” بين الناديين، بسبب رفض المقاصة بيع اللاعب “حسين الشحات” للنادي الأهلي والإصرار على ذهاب اللاعب إلى الإمارات في إعارة لصفوف نادي العين الإماراتي.

وأصبح من المتوقع بحسب تصريحات وسائل الإعلام الرياضية صباح اليوم، أن تكون صفقة “سامي” وإنتقاله إلى النادي الأهلي مقابل حصول المقاصة على توقيع “جون انطوي” على عقود الإنضمام للمقاصة كرد من النادي الأهلي على صفقة “محمد عنتر” والذي نجح الزمالك في ضمه على الرغم من وجود اهتمام من قبل الأهلي به.أنطوى.