الفيفا يحتفل بـ “حسام عاشور”.. والجماهير تعلق: “تستاهل أكتر با إبن النادي”

الفيفا يحتفل بـ “حسام عاشور”.. والجماهير تعلق: “تستاهل أكتر با إبن النادي”
حسام عاشور

لا يسجل الأهداف ولا يصنعها، ولا يقترب كثيرًا من منطقة جزاء الخصوم، ولكنه على الدوام قريب من قلوب “العشاق والمحبين” للفانلة الحمراء، بسبب روحه وإصراره وإخلاصه للقميص ووفاءه الشديد للنادي الأهلي، هذا هو “حسام عاشور” أو مسمار النادي الأهلي، وأحد أفراد الجيل الذهبي التاريخي للقلعة الحمراء الذي حصد كل الألقاب الممكنة خلال السنوات الماضية رفقة أبو تريكة وبركات ووائل جمعة وغيرهم من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم المصرية.

الاتحاد الدولي لكرة القدم، أحتفل بعيد ميلاد حسام عاشور والذي يوافق اليوم التاسع من مارس، وكتب الحساب الرسمي للفيفا باللغة العربية عبر موقع تويتر منذ قليل، تغريدة قال فيها: ” اليوم يحتفل حسام عاشور بذكرى ميلاده الـ32.. كل عام وأنت بخير ونتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

وعلى الفور بدأت التغريدات تتوالى من جماهير النادي الأهلي، والتي عبرت عن حبها الشديد لـ “حسام عاشور”، حيث وصف البعض بـ “الجندي المقاتل” ووصف البعض الآخر بأنه المثال الأكثر صدقًا على مقولة “إبن النادي”.

الجدير بالذكر، أن حسام عاشور قد بدأ مسيرته مع النادي الأهلي منذ عام 2005 رفقة المدير الفني الأسطورى للقلعة الحمراء “مانويل جوزيه”، ولازالت تلك المسيرة مستمرة حتى الآن، ونجح خلالها عاشور في التتويج بلقب هو الأهم في تاريخه وربما كان يحلم به العديد من اللاعبين على مدار تاريخ الكرة في مصر وهو لقب “الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ الكرة المصرية”.