شوبير يكشف ملامح مستقبل عبدالله السعيد مع الأهلي

شوبير يكشف ملامح مستقبل عبدالله السعيد مع الأهلي
لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد

أكد الإعلامي “أحمد شوبير” بأن لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد قد يغيب عن أول مباراة في معسكر المنتخب المصري في سويسرا منتصف الشهر الجاري، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب والتي أصبح من المؤكد أن تجعله لا يسافر رفقة الأهلي إلى الجابون، حيث يواجه الأهلي هناك نادي مانونا الجابوني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.

وذكر “أحمد شوبير” في تصريحاته، بأن القرار النهائي لـ “عبدالله السعيد” هو الرحيل عن النادي الأهلي، وأن الأمر محسوم بنسبة 100% ولا رجعة، مؤكدًا بأن اللاعب قد بدأ بالفعل في التفاوض مع أندية أخرى ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد أي إتفاقات نهائية مع أي نادي سواء داخل مصر أو خارجها.

وأشار “شوبير” في تصريحات سابقة، بأن عبدالله السعيد يملك عرض من نادي سعودي كبير، والمقابل المادي للعرض جيد للغاية، ولكن اللاعب لم يوقع على أي عقود مع النادي، ولازال يفاضل بين العروض المقدمة له من الأندية الأخرى من أجل إختيار أفضلها بالنسبة له.

ويذكر أن “شوبير” قد أكد من قبل، بأن وكيل أعمال قد أخبره بأن عبد الله السعيد وقع لنادي الزمالك، ولكن أسطورة حراسة المرمى في الأهلي يعتقد بأن هذا الأمر غير صحيح بل من المستحيل أن يحدث.