عاجل| الوطن: «عبدالله السعيد» يتفق على اللعب للزمالك وقيمة العقد الخيالي.. «ويعقوب السعدي»: هذه هي صفقة القرن في مصر (صور)

عاجل| الوطن: «عبدالله السعيد» يتفق على اللعب للزمالك وقيمة العقد الخيالي.. «ويعقوب السعدي»: هذه هي صفقة القرن في مصر (صور)

بعد ساعات من الأخبار المتداولة، بشأن اقتراب عبدالله السعيد من التوقيع للزمالك، كشفت صحيفة الوطن الرياضية، منذ قليل، عن توصل إدارة نادى الزمالك لإتفاق مع السعيد، صانع ألعاب النادى الأهلى والمنتخب الوطني لكرة القدم، على اللعب للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وأكدت مصادر بأن عبدالله السعيد اشترط على إدارة الزمالك، عدم الإعلان عن الصفقة إلا بعد إنتهاء عقده مع النادى الأهلى، والذى ينتهى فى شهر يونيه المقبل، في الوقت الذي كشف فيه مصدر أهلاوي، إلى أن قيمة عقد السعيد مع الزمالك، ستصل إلى 25 مليون جنيه في الموسم الواحد لمدة 3 مواسم، متضمنة جميع الامتيازات.

وأوضحت المصادر للوطن، بأن إدارة النادى الأهلى، فشلت بالفعل فى العثور على اللاعب من أجل التفاوض معه حول عقده الجديد، حيث تعمل على غلق هذا الملف تماما بعد نجاحها فى الحصول على توقيع أحمد فتحي صباح اليوم.

ومن ناحية أخرى، كتب يعقوب السعدي، رئيس شبكة قنوات أبو ظبي، عبر تويتر، أن عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي الحالي هو صفقة القرن في مصر.

عاجل| الوطن: «عبدالله السعيد» يتفق على اللعب للزمالك وقيمة العقد الخيالي.. «ويعقوب السعدي»: هذه هي صفقة القرن في مصر (صور) 7عاجل| الوطن: «عبدالله السعيد» يتفق على اللعب للزمالك وقيمة العقد الخيالي.. «ويعقوب السعدي»: هذه هي صفقة القرن في مصر (صور) 8