“إعلان بيبسي” يثير حالة من الجدل بسبب خريطة مصر.. والشركة تقوم بتعديله فورًا

“إعلان بيبسي” يثير حالة من الجدل بسبب خريطة مصر.. والشركة تقوم بتعديله فورًا
إعلان بيبسي

القاهرة – محمد علي:

بعد ساعات قليلة من ظهور الإعلان الجديد لـ شركة “بيبسي” الشهيرة، والذي أثار حالة من الجدل بعدما ظهرت فيه “خريطة مصر” بدون مثلث حلايب وشلاتين، وهو الأمر الذي جعل البعض يطالب بضرورة تعديل الإعلان على الفور وضرورة أن يتم إضافة “مثلث حلايب وشلاتين” إلى الخريطة من جديد لكونها جزء أصيل من أرض الوطن.

وعلى الفور أستجابت الشركة العالمية وعدلت على الإعلان الذي انتشر عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وكذلك على كافة المحطات والقنوات التليفزيونية، وظهر الإعلان الجديد وبه خريطة جديدة يظهر بها مثلث حلايب وشلاتين وأعادت نشر الإعلان مرة أخرى.

وتوضح الصورتين القادمتين الفارق بين الإعلان الذي ظهر في البداية، وبين الإعلان الجديد الذي تم تعديله من قبل الشركة إستجابة لمطالب بعض العملاء والمواطنين بعد ظهور خريطة جمهورية مصر العربية بدون “مثلث حلايب وشلاتين”.

"إعلان بيبسي" يثير حالة من الجدل بسبب خريطة مصر.. والشركة تقوم بتعديله فورًا 7 "إعلان بيبسي" يثير حالة من الجدل بسبب خريطة مصر.. والشركة تقوم بتعديله فورًا 8

وعبر السوشيال ميديا، أشاد عدد كبير من النشطاء ورواد مواقع التواصلا لاجتماعي، بالإستجابة السريعة من قبل الشركة ومسئوليها في تعديل الإعلان وإضافة “مثلث حلايب وشلاتين” إلى خريطة مصر، وهو الأمر الذي يؤكد بأن الغلط لم يكن مقصود على الإطلاق.