الزمالك يقلب الطاولة ويطالب الأهلى بـ100 مليون جنيه بعد كشفه عن مفاجأة غير متوقعة بشأن “عبدالله السعيد”.. وأول تعليق من اتحاد الكرة

الزمالك يقلب الطاولة ويطالب الأهلى بـ100 مليون جنيه بعد كشفه عن مفاجأة غير متوقعة بشأن “عبدالله السعيد”.. وأول تعليق من اتحاد الكرة

بعد ساعات من اعلان عبدالله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، توقيعه رسميًا للناديه لمدة 3 سنوات، أكد مصدر مسئول بنادى الزمالك بأن مرتضى منصور، رئيس النادى، سيكشف تفاصيل جديدة بشأن العقد الذي وقعه السعيد لميت عقبة.

وأكد المصدر بأن رئيس الزمالك، بأن عبدالله السعيد، يوجد شرط جزائي في عقده الموقع عليه لنادى الزمالك، قدره 100 مليون جنيه، لافتًا إلى أن اللاعب وقع على عقود الزمالك مقابل حصوله على 40 مليون جنيه، موضحا أن كل تلك الأمور سيكشفها رئيس قلعة ميت عقبة فى الساعات المقبلة.

مرتضى يطالب الأهلي بـ100 مليون شرط جزائي

كما أشار المصدر في تصريحات لليوم السابع، إلى أن مرتضى منصور سيعلن أنه فى حالة رغبة الأهلى عدم تقدم الزمالك بشكوى ضد عبد الله السعيد حتى لا يتم إيقافه، فعلى مسئولى القلعة الحمراء دفع الشرط الجزائى للزمالك والبالغ 100 مليون جنيه.

أول تعليق من اتحاد الكرة

في الوقت الذي كشف فيه مصدر باتحاد الكرة، عن أن أيمن حافظ مدير الكرة في الزمالك، أبلغ مسئولي الجبلاية بتوقيع عبد الله السعيد للقلعة البيضاء رسميًا، وطلب عدم توثيق عقود الأهلى مع السعيد، ليرد الإتحاد، بأن الزمالك كان عليه إخطار اتحاد الكرة والأهلى بالتعاقد مع اللاعب أو على الأقل إرسال خطاب يحفظ حقه فى اللاعب.