بعد غيابه عامين عن الظهور…هذا ما قاله توفيق عكاشه في برنامجه الجديد

بعد غيابه عامين عن الظهور…هذا ما قاله توفيق عكاشه في برنامجه الجديد
بعد غيابه عامين عن الظهور...هذا ما قاله توفيق عكاشه في برنامجه الجديد

ظهر الإعلامي توفيق عكاشة بعد غياب استمر عامين، من خلال برنامج جديد باسم كلام جديد، على موقع يوتيوب بصفحة قناة الفراعين، واليوم نرصد لكم أهم ما قاله في برنامجه الذي قدمه بحقل زراعي وسط زراعة القمح، قال عكاشة أن  الشعب المصري يعيش أسوا حالة إقتصادية عبر التاريخ كله والشعب المصري يتحمل هذه المشكلة، وأضاف أن الهدف من ثورة 25 يناير كان الإصلاح لكن استغلا العدو هذا الأمر، وحقق من خلالها اهدافه.

أكد الإعلامي توفيق عكاشة في حديثه تأييده لكل قرارات الرئيس السيسي الإقتصادية، وأضاف أن إيمان وشجاعة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل من أجل الوطن، هم أهم اسباب أوضاع البلاد على ما هي عليه الآن.

وصرح عكاشة أن سبب ظهوره من  جديد يأتي بعد استفزاز تقرير مندوب الأمم المتحدة السامي عن تشويه انتخابات مصر الرئاسية، وأضاف أنه يجب على كل المصريين الخروج إلى الانتخابات الرئاسية، حتى لا تصبح مصر مثل ليبيا وغيرها من الدول التي انفرط عقدها.

يذكر أن عكاشة قد تم إسقاط عضويته عن مجلس الشعب بعد قيامه بلقاء السفير الإسرائيلي في منزله، لمناقشة بعض الأمور التي تمس أمن مصرالقومي، وقد تم إسقاط عضويته بعد موافقة 400 نائب من مجلس الشعب على هذا القرار، وتم إيقاف بث قناة فراعين التي يملكها.